الاثنين، 26 سبتمبر 2011

موسيقى الحب..




1
·  تتوق للحب أيها القلب.. حتى لو هبت آلاف العواصف.. حتى لو كنت سأفقد حياتي.. لنقسم أننا سنحب بعضنا دوما.. فلنقسم أننا لن نفترق أبدا.. هدفي عند قدميك.. أنت السماء في عالم حبي.. عزيزي حتى لو عانينا الكثير من الأسى.. لنقسم أننا لن نبتعد عن درب الصدق.. قد تكون هناك آلاف الرعود لكن لا تهجر حبيبك.
2
·  دع أحلامي تحاك مع الموسيقى.. الموسيقى تملأ كل روح.. أتوق لليوم الذي تمطرني فيه بحبك.. سينظر العالم بحسرة.. سيحسدون حبنا.. مشاعر الحب هذه تملأنا.. الحب ملأني بالموسيقى لم لا أغني، غن يا قلبي.. الموسيقى تملأ كل الأرواح.
3
·  كيف سأعيش إذا لم تكن لي سأغرق وأموت.. اخترت الحبيب من بين الملايين.. لقد خلقنا لبعضنا.. كيف سأعيش.. سأغرف وأموت إذا لم أكن لك.
4
·  قليل من البراءة وقليل من الشقاوة لا يكتمل الحب بدونهما.. قليل من الرفض وقليل من الاعتراف فالحب لا يكتمل بدونهما.. دقات قلبي تتسارع فيما الوقت يمر فقد أثار حبك جنوني.. يا حبيبي أنت هو الحاكم قلبي وعقلي.. قليل من الهدوء قليل من الصخب فالحب لا يكتمل بدونهما.
5
· - جاذبية، جمال، أسلوب، الأمان، البركة..
- لديك كل شيء
- أنا أبحث عمن يروي ظمأي
- قلبي يبحث عن حبيبي
- يخفق قلبي من أجلك فقط
- من أجلك فقط
- أسرني حبك
- أنا غارق في لون الحب
- فقدت نفسي في حبك
- أنا في قمة العالم
                   -الحب-
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق