السبت، 21 مايو 2011

حبيبي.. نظراته.. حبي له..

حبيبي..

-أنت النعيم الحق الذي يفتح طاقة الرؤى،
- إن كنت حاضرا كنت النصر. وإن غبت كنت الأمل!
- كم أتلعثم حين أتكلم عنك..
- لك القدرة التي تجعلك تواصل الحياة حيثما تتردد أنفاس الناس بين الشفاه!
- يا له من حظ في السعادة هذا الذي وَجَدتُ!
- سعيد أنا حين أفوز بحبك، وسعيد حين ألاقي الموت!
------------------------------------------------------------------

نظراتك..

- الكراهية لا تستطيع أن تحيا بين عينيك..
- في نظرات الكثيرين يظهر سجل القلب المزيف مدونا في طباعهم وتقطيب وجوههم وتجاعيدهم الغريبة،
- لكن الله عند خلقه لك شاء أن يكون وجهك موطنا دائما للحب الجميل.
- فمهما كانت أفكارك، وكيفما كانت مشاغل قلبك، فلن تفصح نظراتك عن شيء سوى العذوبة!
----------------------------------------------------------------------

.. مقدار الحب..

- قالت: إذًا كان ما تكنه لي حبا بالفعل، فقل لي عن مقداره!
قال: الحب الذي يُقَدَّر يُسْتَجْدَى!
- قالت: سأحدد مقدار حبك لي!
- قال: إذا لابد لكِ أن تبحثي عن سماء جديدة وأرض جديدة يسعهما حبي!

هناك تعليقان (2):

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،جزاكم الله خيرا.. إن شاء الله ينضج زرعكم ..إسم الصفحة رائع وكلام جميل ... مشكورين!!!!بالتوفيق إن شاء الله...بارك الله جهودكم..

    ردحذف