الثلاثاء، 26 أبريل 2011

مصباح الحب يشتعل..


1
الحب حياة والحياة حب..من عاش في الدنيا بغير حبيب فحياته حياة غريب.. 
2
 لنذهب حيث يزهر الحب. حيث يمكننا أن نمتع قلوبنا ونستثمر شبابنا، حيث ننظر في عين بعضنا وننسى العالم.

3
الحب يثير جنون الجميع.. لا يمكن الارتياح بدون حب.. حاولت جاهدا أن ألجم قلبي، لكن في النهاية أخذ الحب من قلبي حقه.. يسألني البعض لماذا نعاني الوحدة في الحب، القلب يتأدب لا تسأل حينها ماذا يحدث.. هناك دموع مخبأة في عيني، الحب يجعل البعض يضحك والبعض يبكي.

4
غن يا قلبي, غن للحبيب.. الجميع مشتاقون إليك, كل نَفَس يدعوك, الجميع يتحدثون عنك.. هذه الحياة بسببك, أنت قصة حبي, أنت قلبي وروحي..  أضحي لك بأيامي وليالي.. حتى الشمعة تتعطش للهب.. لا تتأخر في الوصول اليوم, تعال ولون حقيقتي.. غن يا قلبي, تعال الآن.. حبي يناديك..
5
مصباح الحب يشتعل في القلب, لن يطفئه هذا العالم.. حياتي ملك حبيبي.. كلماتي نعمة حبيبي.. كل شيء نعمة حبيبي.. تركت الآن القرار بين يديه.. أشعلت نار الحب في قلبي..

6
الحب يا له من روعة.. ما هو الحب, هل الجميع يعي أسراره الحلوة..
7
 أن نبقى سويا مدى الحياة.. أن نجعل حبنا يفوق الخيال.. أن نكتب قصة حبنا في كل مكان.. أن نبقى أحبابا إلى الأبد..

8
الليلة عظيمة والمناسبة ميمونة.. انظروا كيف جمعهما القدر مع بعضهما.. حلم شخص ما سيتحقق الليلة.. سأطرد كل الشرور وأصلي لك..

9
حاشا أن يوجد في العالم حبيب خير منك أو أن يكون عمل خيرا من رؤية وجهك!
وفي العالميْن كليهما تكفيني أنت معشوقا وحبيبا، وحيثما وجد معشوق فإنه من شعاعك أيضا!
10
  قلبي ملك لك يا حبيبي.. يا حبي.. يا محبوبي.. بضع لحظات من الحب أفضل من مائة سنة.. يطير الحب في الجو.. تعالوا وغنوا معنا.. لا تتشاجر معي بل أحبني ولا تعاند.. قلبي لا ينبض إلا لك أيها الجميل.. كان للحب من النظرة الأولى أثر المعجزة علي.

هناك 5 تعليقات:

  1. أبو العرفان

    يا من يعد الوصال ذنبا..
    كيف اعتذاري من الذنوب
    إن كان ذنبي إليك حبي..
    فإنني منه لا أتـــــــوب

    ردحذف
  2. الحب قلق يحصل لصاحبه

    ردحذف
  3. شوق للأحبة
    عن عبدة بنت خالد بن معدان قالت :"ما كان خالد يأوي إلى فراش إلا و هو يذكر من شوقه إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم و إلى أصحابه من المهاجرين و الأنصار يسميهم
    و يقول :هم أصلي و فصلي و إليهم يحن قلبي ،طال شوقي إليهم فعجل ربي قبضي إليك ،حتى يغلبه النوم ."
    رواه أبو نعيم في الحلية

    ردحذف
  4. الحب قدرنا
    بسر "كن" بثت يد الوهب والكرم الإلهية الحياة في هذا الكون، وأخرجته العناية الربانية من العدم إلى الوجود..!! "كن" أمر إلهي موصول بسر نفيس وكنز عظيم اسمه الحب..!! الحب منحة الله لعباده..!! الحب هو أصلنا..!!بهذا الحب أخرجنا من العدم إلى الوجود..!!نحن مدينون لهذا الحب..!! لينحن الجميع إكراما وإجلالا لهذا الحب..!!ليكن دربنا الوحيد هو درب الحب..!! قدرنا أن نعيش الحب ونحيا للحب ونضحي من أجل الحب..!! ستكتب عظيما إذا نذرت حياتك للحب..!! غايتنا وأسمى أمانينا الحب.. إنه قدرنا..!! الحب عندنا هو صلة الرحم العظمى..!! إنه صلتنا الوثيقة بالله ( حبيبنا)..!! الحب قدرنا.. إنه حقا قدرنا..!! .. فلنكرس حياتنا كلها لهذا القدر الجميل (الحب)..!!

    ردحذف
  5. ننام..نموت..نستيقظ نبعث هذه هي الحياة..الأفراح والأحزان..لكن الحب هو جوهرها؛ يولد في النفوس طاقة لا تعدلها طاقة أخرى في الكون.

    ردحذف